المتابعون

الاثنين، 25 فبراير 2013

عمر خيرت.. ظل الله فى الأرض

عمر خيرت ..ظل الله فى الأرض
بقلم / ميادة مدحت

فى أرض مباركة تتنزل عليها الملائكة .. جلست فوق غمامة أمام عمر خيرت وكأنه إله من آلهة الإغريق وكأن البيانو خلق من مادة الكون .. كانت أنغامه السحر مجسدا وكأنه لأول مرة يعزف .. وكأنه يعزف منذ الأزل .. هل لاحظ أحد الحاضرين فى الحفل تلك الريشة البيضاء التى كانت تسقط فوقه من السماء من وقت لآخر ..وكأن كيوبيد كان يحلق فوق تلك الأنغام العذبة يرتجف طربًا وكلما ارتجف سقطت من جناحيه ريشة تحن إلى عمر.
خطر على قلبى وأنا فى معبد الفن أن على مثل هذا الجمع تتنزل الرحمات وفوق هذا المبدع الذى حوى فى قلبه سرًا من أسرار الخالق تحلق الملائكة .. هل يمكن للشيطان أن يجد مكانًا بين نفوس أفعمت حبا وفنا ورهافة ؟ من قال إن الموسيقى حرام ؟ فالملائكة أولى بمحفل عمر خيرت ومعبد فيروز من حانات التكفير حيث تغيب العقول وتقسو القلوب فتمسى وعليها أقفالها. رأيت الله فى موسيقى عمر خيرت ، رأيت عجائب قدرته وبديع صنعه ..آمنت بإله عمر ولو كفرنى مدعو الحقيقة المطلقة وأفاقو فضائيات الدعوة صدقوهم فإلههم ليس إلهى .. إلهكم إله حرب وإلهى إله الحب .. إلهكم يبطش ويستبد وإلهى غفور رحيم.
عمر خيرت لو كان على الأرض صديق وإن كان فوقها ولى فهو أنت ولو كان بيننا نبى فهو أنت وقرآنك إبداعك وجمهورك حواريوك وصحابتك .. لست من القائلين بأن الوحى انقطع وبأن زمن المعجزات ولى وانقضى ولهذا لم أنكر رسالتك ولم أكن من المكذبين ومعى العشرات من مريديك ومئات ممن لم يتمكنوا من الحضور . جيش من النور يحارب بالحب وينتصر بالسلام .. طوبى لمن عرف الحق بالحق وسار فى درب الهوى فامتلأت نفسه غرامًا حتى الثمالة.     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق